الجمعة، 4 مايو 2012

تعلم كيفية استخدام برامج تداول العملات الأجنبية لكسب المال - الصفحة الرئيسية

كانت محفوظة فقط

وتستخدم ليكون ذلك تجارة النقد الاجنبى الآلي البرمجيات للنخبة مثل رفيع المستوى وسطاء وول ستريت والبنوك المتعددة الجنسيات. كان فقط للعملاء أثرياء التي يمكن توظيف هذه السماسرة والبنوك إمكانية الحصول على المعرفة التي الملغومة من البرمجيات تجارة النقد الاجنبى. وكانت هذه البرامج مكلفة جدا، وكان الوحيد الذي يمكن أن تحمل it.Luckily جاء إدخال الآلي برامج تداول العملات الأجنبية، التي جعلت من الممكن للتاجر ومستثمر متوسط ​​التداول في فعالة من حيث التكلفة way.This تجارة النقد الاجنبى الآلي البرمجيات يأخذ أساسا من التخمين في كل والبحوث الطراز القديم ينبغي القيام به لجعل investments.Here الصوت هو بعض ملامح الآلي النقد الاجنبى البرمجيات التجارية: إنه إشارة لدخول التجارة. يتم استرداد هذه الإشارات من مختلف المصارف والمؤسسات المالية من النقد الاجنبى trade.It بحساب حجم كبير ويقوم بتعديل السعر المستهدف من أجل تحقيق الربح والربح ويتوقف كما well.Automated البرمجيات تجارة النقد الاجنبى يفعل الكثير لتحسين الأرباح الخاصة بك. لكم مدينون لنفسك على الأقل محاولة النظام الآلي. إذا كنت غير سعيد، وبرامج أعلى على ضمانات استعادة الاموال، واذا لم يفعلوا ذلك، ببساطة لا then.There النظام هو خطر كبير المشاركين في التداول في سوق الصرف الاجنبي، وتحتاج كل الأدوات الممكنة. رقم واحد في الأصول للمستثمر هو وجود نظام البحث العلمي السليم في المكان. باحث جيد يحتاج إلى أدوات جيدة مثل نجار وتحتاج إلى أدوات. نوعية المقبلة الأكثر أهمية هو قدرة المستثمرين على اتخاذ قرارات جيدة وتكون قادرة على التصرف بسرعة عليها. أتمتة يشحذ بالتأكيد skills.You الخاص بك لا يمكن أن يعتبر هذه المسألة لعب القمار. كنت بحاجة لعلاج هذا الاستثمار السليمة و. وهذا هو السبب الآلي برمجيات تجارة النقد الاجنبى هو هناك لمساعدتك على تقليل المخاطر الخاصة بك. تأكد أن لديك بعض المال للعب والتي تستثمر في الأعمال التجارية الخاصة بك عن طريق الحصول على برنامج الفوركس جيدة system.If كنت ترغب في معرفة المزيد عن البرنامج الآلي، وزيارة الرابط أدناه. لقد فعلت بهذا العمل نيابة عنك ويوصي برنامج التداول أفضل جدا على market.Click هنا للحصول على معلومات أكثر حول بعض البرمجيات تجارة النقد الاجنبى



كيفية التداول في فوركس - المالية

ولقد سمعنا جميعا من الفوركس (تداول العملات في السوق)، ولكن كم من يدرك كم هو سهل لأحد أن التداول في العملات الأجنبية. ما لا يعرف كثير من غير أن الفوركس هو الأكبر والأسرع نموا في السوق المالية. يوميا فإنه يتحول على مدى أكثر من 2.5 تريليون دولار الذي هو 100 مرة أكبر من بورصة ناسداك.

وليس لديك ليكون مليونيرا إلى التداول في العملات الأجنبية. يمكن لأي شخص الوصول إلى هذه 24 ساعة في السوق اليوم، وتستثمر فقط 10 دولار لل

ومثل جميع الأسواق، الفوركس هو مكان لتجارة السلع، وفقط في هذه الحالة الجيدة تداول أسهمها العملة ويمكن كسب المال ببساطة عن طريق شراء العملات وبيعها لجني الأرباح. يمكنك شراء عملة واحدة مع آخر، والانتظار لسعر الصرف إلى تغيير بين العملتين ومن ثم بيعها. نأمل أن تغير سعر الصرف في صالحك وكنت تحقيق الربح.

لكن في سوق الفوركس تتضاعف التقلبات، التي تبلغ في المتوسط ​​بشكل عام حوالي 1٪ في اليوم الواحد 100. هكذا، إذا كان لديك خلال التجارة، فإن تغير سعر الصرف في صالحك بنسبة 0.73٪ والعائد على الاستثمار الخاص أن تكون 73٪ أو على استثمار $ 500 $ 365 - في غضون بضع ساعات.

والآن بالطبع، مثل أي سوق، يمكن أن أسعار الصرف في هذا الطريق او ذاك. ولذلك فمن الممكن ان تستطيع ان تخسر المال للغاية، وتطبق القاعدة نفسها في أن تتضاعف أيضا خسائر ب 100. لكن، وجمال النقد الاجنبى السوق هو أنك لا يمكن أبدا أن تخسر أكثر من الهامش. يمكنك تحقيق أرباح غير محدودة، لكنها لم تخسر أكثر من المبلغ الذي خاطرت في البداية واستثمارها.

ولذا 1. فتح حساب مع وسيط الفوركس على الإنترنت (جوجل البحث عن وسيط الفوركس على الإنترنت) 2. اختيار زوج من العملات - أي من العملات المتداولة في ين، فوركس، دولار كندي، المملكة المتحدة جنيه استرليني، يورو الخ 3. تقرر ما إذا كنت تتوقع أن سعر الصرف بينهما سيرتفع او down.4. تحديد حجم - المبلغ الذي ترغب في التجارة with.5. إيداع هامش الخاص بك - عادة 1٪ من حجم الودائع، وذلك باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك card.6. تفعيل الاتفاق الخاص بك - في حين يتم تفعيلها لك عقد "صفقة مفتوحة" (7). مراقبة الانترنت ووضع تغيير معالم الصفقة الخاصة بك كما وعندما ترى ذلك مناسبا. 8. يمكنك سلفا بعض المعلمات مثل "معدل الربح اتخاذ" أو "وقف الخسارة"، مما يعني أنك لا يجب أن يبقى ملتصقا الكمبيوتر والتجارة مع هامش أمان مسبقا. وسوف تغلق صفقتك تلقائيا نيابة عنك.

وحفظ هذا - FOREX يراهن أساسا. لكن مع قليل من البحث يمكنك تأسيس بسهولة ما يكفي من المعرفة لبدء تجارة مربحة في الفوركس. ومع ذلك، خسائر لا مفر منها. هو خدعة للتأكد من أن تكسب أكثر من تخسر. ندرك أيضا أنه حتى عندما تسير الامور طريقك، التي يمكن عكس لفترة قصيرة قبل مواصلة الاتجاه في الاتجاه الخاص بك.

لسر نجاح التجاري في زيارة الفوركس



نريد أن تجارة الفوركس مربحة ولكن لا أعرف كيف؟ - الاستثمار - تجارة العملات

ومع الاقتصاد في العالم خزان واسع والمزيد من الناس يبحثون عن تيارات متعددة من الدخل للحصول عليها من خلال كل شهر. أين الشخص العادي لبدء تشغيل المكمل أو الاستعاضة عن وظيفة عادية له أو لها؟

وسوق الصرف الأجنبي على إمكانات هائلة حتى في ظل اقتصاد يكافح من أجل بناء على دخل ثابت شهريا. كما أن لديها القدرة على القضاء على التدفق النقدي الخاص بك الثمينة إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه!

وكيف تريد أن تكون في 1٪ من التجار الذين تتزايد باطراد التداول حساباتهم كل شهر؟ وثمة ما 200.00-$ 500،00 دولار في اليوم للقيام الخط الخاص بك؟

وحسنا، في محاولة للتداول في سوق العملات من قبل نفسك تأخذ منحنى التعلم حاد جدا. إذا كنت مثلي، والالتزامات العائلية والعمل يستغرق معظم وقتي. يمكن

وصب أكثر من الرسوم البيانية وتعلم كل ما يتعلق بالجوانب التقنية للتجارة العملات مضيعة للوقت جدا. لذلك ما هو "اريد ان اكون" تاجر أن تفعل؟

والآن هناك حل يمكن أن تخلق حتى ربح التاجر المبتدئ الفوركس. ودعا

هذا صانع الربح القليل ويأتي في حزمة صغيرة من البرمجيات وسيتم تحميلها 1 Robot.It فوركس مصممة لمنصة تداول قوية وبدء التداول بالنسبة لك 24 ساعة في اليوم. ويمكن ليكون روبوتا مصمما مهنيا وضع أساسا ويمكنك ان تذهب عن عملك من رعاية عائلتك.

وليس كل الفوركس الروبوتات هي صديقة للمستخدم التجار أو فعالا للغاية. بعض هي الحيل حتى كاملة. عندما كنت تبحث لشراء الفوركس روبوت، وهنا بعض الشيء الذي تبحث عنه.

و1. هو روبوت مدعومة، ومصممة على يد مجموعة من التجار المهنية؟ 2. هو روبوت السهل اقامة؟ (لا يحتاج الى الكثير من المهارات الفنية) 3. هل هناك ما لا يقل عن ضمان لمدة 60 يوما، بحيث يمكن ضمان أن الروبوت الخاص بك سوف التجارة مربحة؟ 4. هل هناك دعم 24 ساعة إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية أداء الروبوت الخاص بك؟

إذا تأكد تجد الفوركس روبوت باستخدام هذه المعايير 4، يمكنك أن تكون جيدا على طريقك إلى الاستفادة من سوق العملات الأجنبية ضخم.

وتداول العملات الأجنبية ليست فقط من أجل "الكبار" بعد الآن. معرفة كيف يمكن الاستفادة من 3 تريليون دولار في سوق العملات يوم حتى لو كنت مبتدئا كاملة. معرفة المزيد حول قوية و"الذكية" الفوركس روبوت التي يمكن أن تضع لك في الأرباح تلقائيا، وبسرعة، ويوميا. قراءة المزيد من هنا :/ التلقائية فوركس باستثمار

و



كيفية التجارة النشرات الإخبارية مثل الموالية - الاستثمار - تجارة العملات

واحدة من الأسباب أنا أستمتع كثيرا لتداول العملات الأجنبية هو لذة أحصل خلال إطلاق هذه الأخبار الاقتصادية indicators.When ضرب سوق العملات يحرك نقطة 100 أو أكثر حتى في فترة قصيرة جدا من الزمن.

إذا كنت تجد نفسك على الطريق الصحيح الذي يمكن أن يجعل الكثير من المال fast.The جدا محركات السوق أعلى في تجارة العملات هي: مركز الاتصال الوطني (من غير القطاع الزراعي، الوظائف)، الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي)، مؤشر أسعار المستهلك (لأسعار المستهلك بدايات الإسكان رقم قياسي)، مؤشر أسعار المنتجين (مؤشر أسعار المنتجين)، والانتاج الصناعي ومبيعات التجزئة. عدد

واحد في القائمة بغير القطاع الزراعي. يمكن لهذا الطفل نقل المئات من السوق نقطة في غضون دقائق.

وسيلة بروبر للتداول لأخبار الأحداث في تحديد الدعم والمقاومة حوالي 15 دقيقة قبل نشر التقرير، ووضع أمر شراء 5 نقاط أعلى من المقاومة، وأمر بيع 5 نقاط رفع الصوت عاليا support.You يجب وضع نقطة وقف الخسارة 20 والهدف من ربح 60 نقطة. خطرت لي هذه الإعدادات من تجربتي الخاصة وأعطوني على أفضل النتائج مع اليورو / الدولار.

والخطر هو مع النشرات التي هي ايجابية الدولار على سبيل المثال لكن المراجعات هم عكس ذلك. وعندما يحدث ذلك يمكن أن السوق تسير في اتجاه واحد ويحصل على تنشيط طلبك وبسرعة من النكسات ويضرب وقف الخسارة.

وليس هناك شيء يجب فعله لمنع ذلك لأنه لا يمكن وسيطروا على الأحداث أخبار ولكن هذا هو السبب في أنني اختار نسبة خطر / مكافأة قدرها 3/1 حتى تتمكن من اتخاذ حتى ثلاث صفقات سيئة في صف واحد، وبعد أن الفائز واحد وسوف يأخذك إلى تجارة الفرامل حتى. أحداث

وأخبار تجارة وهذا خطير جدا وتقلب السوق مرتفعة للغاية، ويمكن ضرب وقف الخسارة بسبب انتشار widenning حتى تختار وسيط فوركس جيد مع فروق أسعار ثابتة (أحب GFT).

ملحوظة: يجب عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ في أي تجارة النقد الاجنبى.



كيفية تحسين تداول العملات الأجنبية - الاستثمار - تجارة العملات

والبحث عن سبل لتحسين تجارة النقد الاجنبى هو هدف ثابت من أي تاجر النقد الاجنبى. على مواصلة تكون ناجحة مع تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج إلى تبني نظام التداول. سواء كنت مبتدئا أو المستثمر أكثر خبرة، ويجب عليك دائما أن تبحث عن طرق جديدة وأكثر فعالية لإجراء التداول العملات الأجنبية وزيادة الأرباح الخاصة بك.

وهناك الكثير من الناس الذين يتورطون في سوق الصرف الاجنبي دون فهم حقا كيف تعمل والمبادئ الأساسية التي ينبغي أن تطبق على تداول العملات الأجنبية. ومن الشائع أن تضع لنفسك أهداف التي هي غير قابلة للتحقيق وجميع ينتهي بك الأمر مع تجربة سيئة المالية. سوق الفوركس هو متقلب جدا والمتاجرة مع التجار عادة مبالغ من المال 100 مرة على الهامش، يمكن أن تضيع هذا الهامش بشكل سريع جدا. من المهم جدا أن ذلك التجار جديد يسعى دائما إلى إيجاد سبل لتحسين تجارة النقد الاجنبى. أفضل طريقة للقيام بذلك هو استخدام نظم تجارة النقد الاجنبى.

باستخدام نظام تجاري لديه advantages.With نظام تجاري، يمكنك استخدام حكم مسبب عند اتخاذ قرار للدخول في التجارة. هذا يساعد على تجنب وقت متأخر من يوم مداخل بسبب تردد، أو الشعور الغريزي خاطئ أو رأي ثان. لنفس الأسباب، فإن النظام التجاري تعطيك أقل الشكوك حول متى يمكن الخروج من التجارة أو عندما ليقيموا فيها.

عند اعتماد نظام التجارة، ومحاولة على حسابنا الخاص الممارسة في الوقت الحقيقي، لتصبح كما حدث لماذا وكيف يعمل. تبدأ مع هامش صغير عند بدء التداول المال الحقيقي. يبحث دائما عن طرق لتحسين نظام التداول الخاص بك.

وثمة مسألة أخرى حصن تاجر النقد الاجنبى هو أنه على مدار 24 ساعة 5 ايام في الاسبوع في السوق. فإنه من المستحيل مراقبة جميع الأسواق في جميع الأوقات. العديد من التجار يتحولون إلى تكنولوجيا البرمجيات لمراقبة الأسواق بالنسبة لهم. هناك الكثير من البرامج المختلفة على العرض لذلك يدفع للبحث وقراءة الاستعراضات على المنتجات المختلفة المتاحة.

وللحصول على معلومات عن وسطاء الفوركس، والتدريب النقد الاجنبى وأدلة، وكذلك استعراض أحدث برامج تداول العملات الأجنبية زيارة الموقع معالج فوركس، التي نشرت من قبل المؤلف، كريج الصيف.



ويقول التجار توقعات - كيفية تجارة الفوركس مع توقعات المنطقية - المالية

إذا كنت مهتما في التداول في سوق العملات الأجنبية، تحتاج إلى معرفة كيفية اتخاذ أفضل القرارات الممكنة حتى تتمكن من تقديم أكبر قدر من المال ممكن من الاستثمارات الخاصة بك. الكثير من الناس، ومع ذلك، لا أعرف كيف لجعل الحكمة شراء وبيع الخيارات في سوق العملات حتى تفوت على هذه الفرص. لمنع حدوث ذلك لك، يجب أن نفهم فوائد تداول العملات الأجنبية توقعات النظام. وفيما يلي بعض من هذه الفوائد وأوضح و.

ومنطقي القرارات العاطفة ليست واحد

ومن أكبر المشاكل مع قدرة الإنسان على اتخاذ القرارات التجارية (أو أي نوع من قرار في هذا الشأن) هو دور العواطف. لجميع من قدراتنا منطقي، وأكثر كثيرا ما وجهت الخيارات التي نتخذها في الحياة من خلال قلوبنا من رؤوسنا. مع الاستثمارات، وهذا عادة ما يكون فكرة سيئة. ذلك لأن العواطف أكبر شركتين تؤثر القرارات الاستثمارية لدينا هي الخوف والطمع.

إذا كنت تستخدم نظام التداول توقعات العملات الأجنبية، والعواطف ليست جزءا من الحسابات. بدلا من ذلك، يتم إجراء التنبؤات تستند على المنطق والأدلة. والنتيجة هي أنك ذاهب للحصول على مستويات دقة أعلى من ذلك بكثير. بيانات

والحالية ليست كافية التجار

والعملات البداية استخدم أحيانا قصصا عن سوق العملات أو عن الأخبار الاقتصادية من دول أخرى لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية العملات. للأسف، وهذا هو قليلا قصيرة النظر. ومن الواضح أن الأحداث الحالية سوف يكون لها تأثير على الصعود والهبوط من قيمة العملة. ومع ذلك، ما يحدث اليوم لن يؤدي الا الى أن يكون جزء صغير من الصورة.

باستخدام لتاجر توقعات فوركس هو الخيار الأفضل لأنهم لا ننظر فقط في اليوم أو أمس لاتخاذ القرارات. فإنها يمكن أن ننظر إلى تاريخ هذه الحركات لتحديد الاتجاهات وهذه الاتجاهات يمكن أن تساعدك على تحويل الاستثمارات الصغيرة في الكثير من العائد في فترة قصيرة من الزمن. لسوء الحظ، نادرا ما يمكن للانسان ان تحديد الاتجاهات من دون مساعدة جهاز كمبيوتر. برامج

وفهم النفس البشرية

وبرمجة نظام التنبؤ الفوركس مع معلومات عن الاتجاهات السابقة، وكنت في الأساس هو تعليم أساسيات علم النفس البشرية. كما ذكر أعلاه، فإن معظم الناس لتجارة الخوف والجشع. وبمجرد أن تفهم ذلك، يمكنك استخدام هذه المعرفة لمساعدتك على اتخاذ قرارات. على سبيل المثال، إذا كان الخبر السيئ يخرج من البلاد عن قيمة عملاتها، وانت تعرف الكثير من الناس هي على وشك أن تقفز السفينة وخفض قيمة. هذا هو وقت كبير لشراء والانتظار كعملة احتياطية يقفز.

ومع أنظمة التنبؤ، وهذا النوع من المعرفة هو الأصيل في القرارات التي تتخذها. وهذا يعني أنك لن تضطر للذهاب من خلال منحنى التعلم من التجربة والخطأ التداول لفهم هذه الأفكار الأساسية. زائد، وسوف لا يكون لديك لقضاء الكثير من وقتك لصقها على الأخبار أو قراءة الصحف للحصول على معلومات لتوجيه الاستثمارات الخاصة بك. بدلا من ذلك، يمكن للنظام أن تفعل كل هذا بالنسبة لك ويمكن أن توفر نتائج أكثر دقة أيضا.



كيف تبدأ مع الفوركس دورة تدريبية العظمى. - الاستثمار - تجارة العملات

هل أنت

وتصفح الإنترنت باستمرار تبحث عن النقد الاجنبى استراتيجية التداول؟ أنت حيرة من أمره، ما طبعا ان تبدأ؟ عندما تريد التورط مع تداول العملات الأجنبية، لديك لمعرفة كيفية تقريبا حجم الاموال التي ترغب في الالتزام التداول، ومن ثم العثور دورة التكلفة المنخفضة والتي سوف تثقيف للبدء لك.

إذا كنت تريد البدء في التداول قريبا حقا، هو طريقة واحدة لشراء عبر الإنترنت دراسة أن يعلمنا أساليب فعالة للتداول، والدورات التي تمنحك جود احتمال كبير لوضع تجارة ناجحة. ثم، تحتاج إلى دراسة واختبار الأسلوب على حساب التداول التجريبي حتى تكون مربحة.

إذا يمكنك العثور على مسار التداول المنزل الذي لديه دعم العملاء، وعلى نحو أفضل. فإنها يمكن أن توجه لكم في بداية حسابك التجريبي، بل وحتى في حساب حقيقي. مثل الفوركس مسرع الربح من بولوس بيل، هنا، هناك دعم لغاية 1 سنة

وهنا نوعان من الأشياء التي قد تريد أن تتذكر:

وتعلم. تعلم تعلم. هناك العديد من الطرق الى هناك، وبعضها من السهل أن نفهم، والبعض الآخر يستغرق وقتا طويلا للحصول على عقد من. والحصول على أكبر قدر من المعلومات الممكنة وايجاد الخاص بك "بقعة الحلو" سيوفر لك الوقت في حسابك التجريبي بداية، ومما يوفر لك المال.

و"الممارسة تجعل من الكمال". من فضلك لا تبدأ في السوق مع المال الحقيقي حتى كنت واثقا تماما ومريحة باستخدام طريقة التداول. انه نوع من الانتحار وسيلة لفقدان كل من المال الخاص بك هو على القفز الى السوق في وقت قريب جدا، وقبل اختبار الواقع طريقة التداول. هذا ما هو لحساب تجريبي. كما

والتجار، والطريقة الوحيدة لاختبار طريقة التداول هو التشبث به دينيا. لذلك، فإنه أمر لا بد منه لكتابة خطة أو طريقة لإيجاد والتجارة، والتشبث به. تماما مثل أي شيء نقوم به في الحياة، من طبخ لبرامج انقاص الوزن، وممارسة سليمة تجعلك قادرا للدخول الى الاسواق بكل ثقة، وسوف يضمن لك لا تفقد حساب التداول الخاص بك.

وإعداد هذه يجعل الاستثمار تعمل لصالحك. أشياء

لتبحث في الفوركس دورة تدريبية:

وتأكد من أنه من مصدر موثوق التداول التعليم. واحدة من أفضل هناك في الوقت الحاضر يتم الحصول على التعليم من المخضرم الذي أجرى كبير في التداول. بيل بولوس هو واحد منهم. التي قام بها الملايين في التداول في دورات له نظرا لتجربته منذ عام 1974. ومن المعروف انه لصنع تداول سهلة الفهم وسهلة لتطبيق وبالنسبة لجميع مستويات الخبرة.

وخذ وقتك. ممارسة المفاهيم مرارا وتكرارا في حساب تجريبي قبل ان يقفز في التداول الحقيقي.