الاثنين، 7 مايو 2012

أذونات قضية تشغيل ميتاتريدر في ويندوز 7 أو ويندوز فيستا، حل - الأعمال

إذا كنت تقوم بتشغيل Windows Vista أو Windows 7 قد لديك برنامج ميتاتريدر لا تكون قيد التشغيل بشكل صحيح. القضايا الأكثر شيوعا تشمل ما يلي:

و* ميتاتريدر لا يتم تحديث إلى الإصدار الأحدث ورسوم بيانية *

و/ مؤشرات / الخبراء لا حفظ عند إعادة تشغيل ميتاتريدر. * لا يمكن أن

وحفظ التاريخ مرة أخرى لتشغيل الاختبار. وسوف

والمستشارين الخبراء * لا تعمل. * لا يمكن أن

وفتح حساب تجريبي. لن

و* اسم المستخدم وكلمة السر الحصول على حفظها على إعادة التشغيل. يمكن

والعضو * عدم حفظ الملفات على مجلد الخبراء.

والسبب لهذه القضايا هو أن تبدأ مع ويندوز مايكروسوفت ويندوز فيستا تغيير إعدادات الأمان الافتراضية في المجلد "ملفات البرنامج"، مما يجعل من ذلك ميتاتريدر قد لا تكون قادرة على انقاذ جميع البيانات الضرورية على القرص الصلب، وهذه ميزة جديدة في ويسمى نظام التشغيل Windows التحكم في حساب المستخدم أو UAC.

ملحوظة: ويندوز فيستا يحمي "SYSTEMROOT" الملفات والمجلدات مع الأذونات التي أنشئت لحماية موارد Windows (WRP)، والتي يمكن الوصول إليها فقط بواسطة خدمة النظام. يمكن للمسؤولين قراءة نظام الملفات والمجلدات ولكن لا يمكن أن يكتب لهم. نلاحظ أن هذا يختلف عن الإصدارات السابقة من ويندوز. المصدر

و: مايكروسوفت موقع ويب حول UAC

وهناك عدة طرق لإصلاح هذه المشكلة. بعض تتطلب منك إعادة تثبيت ميتاتريدر في مجلد مختلف وبعض تتطلب منك لتشغيل المهام أمر معقد الأوامر: الخيار

و1) وأفضل طريقة لحل مشكلة UAC هو لتثبيت ميتاتريدر في مجلد آخر من موقعه الافتراضي. عند تثبيت ميتاتريدر 4 فقط بعد اتفاقية الترخيص، فمن الممكن لتغيير مجلد التثبيت على سبيل المثال من ج: برنامج FilesBestDirectMT4 إلى C:. MetaTrader1MT4 وسوف تستمر

وثم مع التثبيت كالمعتاد وميتاتريدر الخاص بك 4 تشغيل مع أي قضايا. الخيار

و2) تغيير إذن المجلد من المجلد حيث تم بالفعل تثبيت ميتاتريدر، وهذا عادة ما يكون خيارا جيدا إذا كان لديك الكثير من الحالات من ميتاتريدر المثبتة في النظام الخاص بك ولا ترغب في إعادة تثبيتها.

وأ) البحث في ويندوز اكسبلورر المجلد حيث قمت بتثبيت برنامج MetaTrader 4، انقر بالزر الايمن على المجلد ثم انقر فوق خصائص.

وب) سيؤدي هذا إلى فتح شاشة الخصائص لهذا المجلد، وعلى الأمن فوق علامة على تحرير

وج) شاشة جديدة ستفتح، حدد مستخدمين، وتحقق السيطرة الكاملة (السماح)، وفوق تطبيق.

واختيار المثبت الموثوق بها، وتحقق السيطرة الكاملة (السماح)، وفوق تطبيق.

واختيار المدير العام، الاختيار التحكم الكامل (السماح)، وفوق تطبيق.

ود) وفوق كل موافق وانت القيام به. الخيار

و3) تغيير إذن مجلد باستخدام موجه الأوامر، وهذا هو البديل الأكثر صعوبة بالنسبة للمستخدمين من ذوي الخبرة غير.

وأ) اضغط على مفتاح لوحة المفاتيح وين أو انقر على زر البداية. كمد

ونوع ب) في مربع ابدأ / البحث.

وج) وقبل الضغط على دخول الصحافة وعقد على Ctrl + Shift ثم تضغط على مفتاح Enter.

والسيطرة + + التحول أدخل هو اختصار لوحة المفاتيح الذي يقوم بتشغيل ارتفاع المستخدم إلى "تشغيل مديرا"

ود) الصحافة الاستمرار في تأكيد التحذير موجه ارتفاع UAC.

وه) اكتب النص أدناه داخل إطار موجه الأوامر، تغيير النص في "الاقتباس" مع مسار المجلد من تثبيت ميتاتريدر الخاص بك: ICACLS

و"جيم: ملفات البرنامج (x86) وFXCM MT4 مدعوم من بريتيش تيليكوم" / طن / منحة٪ UserDomain٪ \٪٪ اسم المستخدم: (OI) (CI) F

وو) تصل إلى تدخل والأمر سيستمر لمدة بضع ثوان، وأنها يجب أن تنتهي مع رسالة نجاح.

ومهم جدا للمستشارين خبراء لتكون قادرة على حفظ المعلومات على القرص الصلب، ونحن نقترح جدا اتباع هذا البرنامج التعليمي أن يكون لديك ميتاتريدر التركيب بسلاسة.



ميتاتريدر وسطاء - المالية

ومنصة تداول العملات ميتاتريدر 4 4MetaTrader هو مجمع التداول عبر الإنترنت المخصص لتوفير الخدمات للمستهلكين وسيط في الفوركس، العقود المستقبلية وعقود الفروقات markets.This هي دورة كاملة، معقدة، وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى أي برامج أخرى لتنظيم الخاص خدمات وسيط عند استخدام ميتاتريدر المستشارين 4.Expert لMetatraderFunctionality تنفيذها من قبل المطورين لنظام يسمح للمستخدمين لأداء أي ما يقرب من إجراءات في العمليات التجارية للشركة وساطة. الأسباب التي أدت إلى الاعتراف عالية من منتجات البرمجيات لدينا هي واجهات بهم مريحة والسمات الغنية. وبالمثل، فإن شركة MetaQuotes برامج شركة تمثل دائما عن التوصيات الصادرة عن كل من العملاء والتجار، وقد وضعت على واجهة التطبيق المفتوح الذي ميتاتريدر واجهة برمجة التطبيقات (API). ميتاتريدر API يجعل من الممكن لتطوير برامج الكمبيوتر المخصصة المستخدمة لأتمتة العمليات التجارية. ميتاتريدر API تمتلك كمية كبيرة من الوظائف التي يمكن استدعاؤها فقط حول من أي برامج التنمية والبيئة لمايكروسوفت ويندوز. ميتاتريدر API يحتوي على العناصر التالية التي تستهدف العمل مع وحدات نظام المقابلة: ميتاتريدر API خادم - واجهة توفير فرص الحصول على ميزات الخادم في شكل البرنامج المساعد، ميتاتريدر API مدير - واجهة من محطة مدرب توفير ميزات كل من معالجة إضافية، و التنفيذ الخاصة فريدة من نوعها لرجال الأعمال منطق؛ مزايا التغطية للأسواق المالية والتداول ميتاتريدر 4 منصة يغطي جميع الأنشطة التجارية والوساطة في العقود الآجلة والعملات الأجنبية وأسواق CFD. أساس المتعدد وقد صمم النظام على أساس المتعدد. اقتصاد ونقل المعلومات الإنتاجية المنفذة وتجهيز البروتوكولات هي بارزة لاقتصادهم. انه يجعل من الممكن لدعم عدة آلاف من التجار من خلال خادم واحد مع التكوين التالية: بنتيوم 4 2 غيغاهيرتز، 512 DDR RAM، 80 GB HDD. في حالة الأضرار التي لحقت المعلومات التاريخية، ويحتوي المجمع على النسخ الاحتياطي واستعادة النظم. أيضا، وتزامن تنفيذ يسمح لاستعادة تلف قواعد البيانات التاريخية داخل دقائق كثيرة مع مساعدة من خادم آخر 4 ميتاتريدر. سلامة لتوفير السلامة، وencripted جميع المعلومات المتبادلة بين أجزاء من مجمع 128 بت المفاتيح. مثل هذا الحل يضمن حفظها من المعلومات المنقولة ولا يترك أي فرصة للإنسان 3 لاستخدامه. متعدد اللغات دعم ميتاتريدر 4 يدعم لغات مختلفة، ويتم تضمين برنامج حزمة متعددة اللغات في حزم التوزيع. ميتاتريدر 4 خادم API يجعل من المحتمل لتخصيص عمل منصة لتلبية الخاص بك تريد. س خلق مزيد من تحليل للعثور على وجود اتجاه لزيادة شهرية من التجار، يا توسيع وظائف الخادم؛ س تنفيذ آليات عملها نظام التحكم الخاصة؛ س وفعل أكثر من ذلك بكثير. التكامل مع خدمات على شبكة الانترنت لتزويد التجار بخدمات ذات جودة أعلى، كان النظام يعتمد على التكامل مع خدمات الإنترنت (شبكة الاتصالات العالمية، WAP). هذه الميزة تسمح للنشر الحقيقي الأسعار والرسوم البيانية على موقع الويب الخاص بك، والجداول الديناميكية التي تحتوي على نتائج المسابقة، وأكثر من ذلك بكثير. ويمكن ليونة من systemYou تعيين كافة المعلمات، من وقت الدورة التجارية إلى خصائص مفصلة من الأدوات النقدية من كل فئات المستخدمين. Subadministration آليات Subadministration تصريح قيادة العديد من وسطاء التعريف على ملقم واحد بسهولة تامة. لتجهيز جميع الحسابات وأوامر من العملاء من الرابطة الخاص بك، ستحتاج ملقم واحد المستشارين only.Expert للميتاتريدر



وسطاء ميتاتريدر: الخبراء في إعطاء حلول للاستثمار تجارة الفوركس - الأعمال

والاستثمار هو شيء من الصعب القيام به في الآونة الأخيرة. لا مسألة كيف جيدة ونحن في وضع استراتيجيات الاستثمار، فإن أوضاع السوق الحالية تشكل تحديا حقيقي لمهارات التخطيط والاستثمار لدينا. الأمور ليست متميزة حقا في حالة تداول العملات الأجنبية. تجارة النقد الاجنبى هو المكان الذي الشركات الشركات الضخمة والصغيرة والبنوك والتجار الأخرى المستخدمة للمشاركة في تداول العملات الأجنبية، والتي تنطوي على بيع وشراء currencies.People الذين جديدة لتجارة النقد الاجنبى غير مدركين للتقنيات والأساليب والإجراءات المتبعة في ذلك الوقت من الاستثمارات. إذا نحن واحدة من بين الأشخاص الذين لديهم سوى القليل من المعرفة حول استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، لدينا للحصول على تداول العملات الأجنبية وسطاء ميتاتريدر لتثقيف لنا فضلا عن مساعدة لنا في العثور على النجاح في تجارة النقد الاجنبى. وسطاء ميتاتريدر تقدم لنا كل المعلومات الضرورية المتعلقة بطبيعة النقد الاجنبى. ميتاتريدر وسيط هو وسيط الفوركس الذي يوفر منصة ميتاتريدر للفرد. فهو يساعد أيضا لنا في اختيار أفضل المنتجات لمزيد من دعم الدخل امكاناتنا. ويمكن الحصول على خدمة واحدة من المؤكد أن يقدموا لنا السبق جيد. الحصول على أفضل الوسطاء ميتاتريدر والمستشار أفضل خبير هو ما نحن وسطاء need.Metatrader، من ناحية أخرى وسيط تداول العملات الأجنبية التي تستخدم ميتاتريدر منصة للتداول في إنشاء صناديق ينتشر وعمولات. عندما دخلنا كبيرة بفظاعة، وسيط لنا في بناء الكثير من المال من التداول لدينا. ميتاتريدر هي واحدة من منصات تداول العملات الأجنبية الأكثر قبولا تقديم للمستخدم المسكن في الوقت الحاضر. العديد من وسطاء الفوركس في الوقت الحالي الحفاظ على تطبيق ميتاتريدر، ولكن العثور على وسيط ميتاتريدر ما في وسعنا مع الإيمان أموالنا ليست سهلة دائما. النقد الاجنبى الوسطاء ميتاتريدر تأتي وتذهب، ونحن بحاجة إلى التأكد من أن نختار بذكاء عند اختيار وسيط الفوركس ميتاتريدر لحساب لدينا.



التلقائي أنظمة تجارة العملات - هل المستشارون الخبراء ميتاتريدر 4 العمل حقا؟ - الاستثمار - تجارة العملات

و، فرص

إذا كنت ترغب في جعل تيار دخل إضافي من خلال التداول، كنت قد وصلنا عبر أنظمة آلية تداول العملات الأجنبية. مبرمجة معظم أنظمة التداول فوركس أفضل كمستشارين ميتاتريدر خبير 4، وهناك العديد من الخبراء ميتاتريدر حرة ودفعت المستشارين في السوق.

وحتى لا أي من هذه النظم تداول العملات الأجنبية التلقائي فعلا العمل؟ في نهاية هذا المقال، سوف تكون قادرة على التمييز بسرعة بين الخبراء المستشارين ميتاتريدر 4 التي تقدم في الواقع أرباحا آمنة ومتسقة شهريا، ومستشارين خبراء ميتاتريدر التي من شأنها أن تحطم وتحرق حسابك في غمضة عين. < / P>

وتجارة النقد الاجنبى الآلي أنظمة مثالية للتجار الذين يريدون تحقيق الربح آمنة ومتسقة شهريا دون أن يكون مقيدا بالسلاسل إلى مكتب التداول. دعونا نواجه الأمر، فإن معظم الناس في التداول من أجل تحقيق الاستقلال المالي وحرية، فلماذا تريد أن تتعلم التداول من الصفر؟ تداول العملات الأجنبية أفضل الأنظمة هي تلك التي كنت حر من الحاجة للذهاب من خلال منحنى التعلم مؤلمة وباهظة الثمن معظم التجار الهواة تبدأ مع.

وحيث ان ميتاتريدر 4 منصة ميتاتريدر يأتي فيها هي عبارة عن منصة التداول الشعبي لأنه يسمح للتجار لتطوير وتشغيل مستشارين خبراء العملات الأجنبية، والتي هي في الأساس مجموعة مبرمجة مسبقا من القواعد لبيع وشراء عند استيفاء شروط معينة. هؤلاء المستشارين الخبراء ميتاتريدر 4 هي قوية حقا لأنه يضع عملية التداول الخاص بك كامل على الطيار الآلي، مع عدم وجود الخبرة اللازمة التداول السابق.

وإذا كيف يمكنك أن تفرق بين المستشارين الخبراء ميتاتريدر ذلك العمل وتلك التي الخطرة إلى حساب التداول الخاص بك؟ أولا وقبل كل، ونسيان أي تداول حر المستشارين ميتاتريدر خبير 4. وهناك احتمالات، وسوف ينتهي الأمر بهم إلى تقدير لكم أكثر من ذلك بكثير مما كنت قد أنقذت في شراء أي واحد من المستشارين التجاريين خبير ميتاتريدر في السوق. تداول العملات الأجنبية أفضل النظم تأخذ الوقت والمال والخبراء لتطوير المعرفة، وسوف بحق أن تباع بسعر قسط.

وهناك نوعان من الأشياء الحيوية تحتاج للبحث عن المستشارين في تجاري خبير ميتاتريدر: نتائج التجارب الحية واستعادة الاموال ضمانة طويلة. أفضل المستشارين الخبراء ميتاتريدر 4 على حد سواء نتائج الاختبارات الحية، فضلا عن اختبار مرة أخرى النتائج. نتائج اختبار مرة أخرى لا يمكن الاعتماد عليها للغاية بسبب وجود كثير من الأحيان الفجوات والأخطاء في بيانات الأسعار التاريخية، والتي تترجم إلى نتائج الاختبار لا يمكن الاعتماد عليها للغاية. ويعيش نتائج الاختبار من ناحية أخرى، يتم اختبار في الوقت الحقيقي على بيانات السعر الحقيقي، الذي هو البيانات فقط يمكنك الاعتماد حقا على. هناك

واختبار واحد حاسم الماضي أن تحتاج إلى تنفيذ على أي من الخبراء المستشارين ميتاتريدر 4 تريد أن تتعامل مع أموال حقيقية، وحيث ان ضمان استعادة الاموال يأتي فيها وتباع تداول العملات أفضل النظم من خلال شركات موثوق بها مثل كليكبانك التي تقدم ضمانات صلبة المال ظهر يوم 60، والذي يسمح لك لأداء الاختبار الخاص بها مباشرة. ذات مرة كنت قد اخترت نظام تجارة النقد الاجنبى، ووضعها على محك الاختبار عن طريق تشغيل أنها تعيش على حساب تجريبي قبل تداول على أموال حقيقية.

وحدهم، تداول العملات أفضل أنظمة تمرير هذه عملية من ثلاث خطوات من backtesting، والاختبار بائع الحي والحي اختبار المستخدم، بحيث يمكن أن تكون واثقا جدا مع أي نظام الذي وجهتم من خلال هذه الخطوات بنجاح.

وتجارة النقد الاجنبى الآلي أنظمة هي الحل قوية للتجار الذين يريدون القفز على منحنى التعلم مكلفة وتحقيق الأرباح المرجوة منها دون أن يكون مقيدا بالسلاسل إلى مكتب التداول. وهناك العديد من المستشارين الخبراء ميتاتريدر 4 المتاحة التي يمكن أن يلقى، بما يتفق آمن وطويل الأجل الربح على الطيار الآلي إلى حساب التداول الخاص بك.

وتداول العملات أفضل الأنظمة هي تلك التي وضعت من خلال تجارب واسعة النطاق ويزيل خطر مع ضمان عودة الأموال مدرع، لذلك ما اذا كان يمكنك العثور على واحد من هؤلاء المستشارين الخبراء ميتاتريدر، يمكنك ان تكون على ثقة من أن نرى بطيئة، ومكاسب مطردة إلى حساب التداول الخاص بك كل شهر.

ل1 في عمق دليل حول كيفية اختيار لتجارة العملات bestAutomatic النظام لتحقيق أهدافك المالية، والحصول على تقرير بلادي حرة: نظم التداول الحقيقة AboutForex. في ذلك فسوف نكتشف كيفية جعل آمنة وأرباح العملات الأجنبية بما يتفق ... حتى لو كنت جديدا تماما للتداول



تحميل ميتاتريدر 4 ومعرفة ما كل هذا العناء! أفكار الأعمال - - الأعمال

تحميل

وميتاتريدر 4، وكنت ملزمة لمعرفة ما كل هذا العناء وكان نحو. في السنوات القليلة الماضية كان ميتاتريدر 4 المنصة المفضلة لالسماسرة والتجار على حد سواء. لتجار تطمح ميتاتريدر 4 هو السلاح المفضل للعديد من الأسباب. لماذا

والتجار تحميل ميتاتريدر 4؟ أولا

وميتاتريدر 4 على مستوى مريح من المرونة وسهولة الوصول إليها. واجهة ميتاتريدر هو متناثر إلى حد ما، مما يسمح للهواة للحصول على رؤوسهم حول أساسيات دون الساحقة منهم. كما يعمق فهمك للفوركس يمكنك دمج الميزات المتقدمة التي تتيح مستوى اكثر تعقيدا من التداول.

وميتاتريدر لاتخاذ كافة نهج الوافدين تمتد إلى جوانب أخرى من تصميمها. ميتاتريدر الترميز هو بسيط عن عمد، مما أدى إلى تطبيق المواصفات المنخفضة التي يتم تنفيذها بسرعة، ويستغرق سوى بضع دقائق لتحميل ميتاتريدر 4 وتشغيله على أجهزة الكمبيوتر حتى المواصفات المنخفضة. كما انها رقم واحد منصة عندما يتعلق الأمر الى خيار اللغة مع جميع الأراضي الكبرى التي تهتم ل.

وما هي بعض من ميزات فريدة من ميتاتريدر 4؟ ملامح ميتاتريدر

والأكثر تقدما هي التداول الآلي، وكمية ونوعية من ذلك الرسوم البيانية والرسوم البيانية ومقاييس أخرى. على سبيل المثال سوق ميتاتريدر في "مؤشرات" بإخطار التجار عندما يكون هناك شيء كبير يحدث في العملات الأجنبية، ودورة معينة للعمل قد يكون من المستصوب.

وماذا التداول الآلي تنطوي؟ التداول الآلي

ويتضمن تعليمات ميتاتريدر لجعل بعض المهن تلقائيا عندما يبدو أن الظروف مواتية. التداول الآلي هو الوقت المدخر كبيرة ويحرر حقا التجار التركيز على الاستراتيجية. والمفتاح هو لتحديد الاتجاهات أو الأنماط التي يمكن التنبؤ بها وبرنامج ميتاتريدر وفقا لذلك.

وأيا كان وسيط عليك أن تقرر أن تختار لانه من المرجح أنها سوف توفر لك مع ميتاتريدر 4 عند فتح الحساب الخاص بك. وهناك وسيط جيد يجلس أنت إلى أسفل وتحدث خلال لكم كيف يعمل كل ذلك ما تنتظرون! ويلاحظ ميتاتريدر

لمتانة من ميزات الأمان لها، وقانون أمن 128bit يضمن أن يتم أبدا للخطر البيانات الحساسة الخاصة بك. شعبية ميتاتريدر هو بفضل الجهود العالمية الرامية إلى أنه تم وضع في خيارات لغتها.

وهناك الكثير من التجار الجدد يشعرون بالقلق من انهم سوف تضيع ورأس المال الأولي مما يجعل التداولات جهل. وهذا هو مصدر قلق مشروع، حيث أن التجار قليل يصبح سيد العملات بين عشية وضحاها. الحل هو لاختبار الاستراتيجيات المحتملة في طريقة العرض. طريقة العرض تدير قبالة بيانات فوركس حقيقي ولكن يسمح فقط الحرف افتراضية، والفكرة هي أن نرى كيف يمكن لتجارة معينة من شأنه أن يعمل بها.



وسطاء الفوركس ميتاتريدر - الأعمال - أفكار تجارية

وسطاء الفوركس ميتاتريدر هم وسطاء الفوركس النوع الذي يوفر الوصول إلى منصة ميتاتريدر (MT4) 4 لعملائها.

في حال كنت جديدا على العملات الأجنبية - في "منصة" هي برنامج كمبيوتر يسمح لك لمسح الأسواق والمراكز المفتوحة وثيقة وبحث حسابك سيط تداول العملات الأجنبية. هناك طن من السماسرة هناك وأنواع عديدة من منصات التداول ميتاتريدر لكن هي حتى الآن الأكثر شيوعا. هذا هو السبب في عدد من وسطاء الفوركس ميتاتريدر هو أيضا كبير بالمقارنة مع السماسرة أخرى هناك. كما واقع الأمر، قد تحول وسطاء عدة والتي بدأت على النحو غير MT4 الوسطاء لاستخدام MT4 (على سبيل المثال FXCM)، وهذا هو الاتجاه الذي سوف يستمر.

وماذا من المهم جدا ما إذا كان وسيط تداول العملات الأجنبية توفر منصة ميتاتريدر. لن تكون قادرا على التجارة مع أنواع أخرى من البرامج، أيضا؟ حسنا .. ميتاتريدر لم تصبح منصة الأكثر شعبية في العالم عن طريق الصدفة. هذا البرنامج لديه بعض الميزات الاستثنائية غير متوفرة في العديد من المنابر الأخرى، وهذه السمات تجعل حياة التاجر أسهل من ذلك بكثير! دعونا بسرعة تتجاوز لهم:

يمكنك تخصيص مظهر والخرائط الخاصة بك. يمكنك تصدير واستيراد البيانات الخاصة بك والتفضيلات.

وميزة أخرى هامة جدا هي أن كل وسيط الفوركس ميتاتريدر يبقى أرشيفا للأسعار التاريخية، وهذه الأسعار غير متوفرة للتنزيل من خلال نظام MT4 الخاص بك. يمكنك استخدام هذه الأسعار لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك أو يمكنك تشغيل الروبوت على هذه البيانات وبالتالي اختبار مدى ربحية سيكون. معالم أخرى كثيرة مثل انزلاق وقف الخسارة وجني الأرباح المتاحة في وقت من وضع أمر، وما إلى ذلك، إلى مفصلة للذهاب عليها هنا!

وسوف

وفيما يلي تجد وصلة لقائمة من جميع السماسرة المعروفين ميتاتريدر الفوركس. وهنا بعض من هم الأكثر شعبية، من أجل راحتك:

ونضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن هناك الكثير من السماسرة ميتاتريدر فوركس هناك من سوف تحتاج إلى اختيار واحد الذي هو الأكثر ملاءمة لأسلوب تجارتك والأفضليات! ليس كل ميتاتريدر سطاء الفوركس متساوون! على الرغم من أنها توفر أساسا لجميع البرمجيات التجارية نفسها لعملائها، قد ضبط حساباتهم الداخلية مثل معدلات التبادل، أحجام الحد الأدنى، وينتشر، وما إلى ذلك تكون مختلفة تماما. البعض قد لا تكون مناسبة لنمط التداول الخاص بك!

وعلى سبيل المثال - إذا كنت تخطط لاستخدام "سلخ فروة الرأس" استراتيجيات أو الكشط في EA ستحتاج للذهاب مع وسطاء الفوركس ميتاتريدر التي هي سان تومي وبرينسيبي أو NDD. هذه هي الاختصارات ل "مباشرة من خلال تجهيز" و "لا مكتب التعامل" ويعني أساسا أن الوسيط الخاص ليست وسيطا صانع السوق. ترى ... بينما ينظر العديد من السماسرة MM في كثير من الأحيان عن سبل للاستفادة من عملائها والتجارة ضدهم، وسطاء STP حقا لا يهمني ما إذا كان الحرف موكليهم والفوز أو الخسارة. لأن الفوز موكلهم ليست "خسارة لأنها لا تأخذ جزءا مضاد لموكليهم وسطاء الصفقات التجارية! وبالتالي فإن وسطاء الفوركس NDD إلا أن يكون سعيدا جدا أن نعرف أن موكليهم تفعل كذلك هذه الطريقة التي سوف تبقى كما موكليهم لفترة أطول وجعلها أكثر اللجان. بالمناسبة - ECN التي تقف على "شبكة الاتصالات الإلكترونية" هو اسم آخر للوسطاء أو STP NDD .

وكيفية معرفة ما إذا كان وسيط يتاجر ضدك؟ نطلب منهم! لا تخجل! ندعو لهم، إرسالها بالبريد الإلكتروني أو الدردشة مع ممثلين CS بهم. انها فكرة جيدة ليطلب منهم حتى قبل أن تقوم بتحميل البرنامج التجريبي، سواء كانوا من سان تومي وبرينسيبي أو وسيط NDD. إذا كانت تبدأ مما يتيح لك الإجابات غامضة بدلا من نعم واضح أو لا - ثم أنت تعلم أن هذه العملات الأجنبية خاصة السماسرة ميتاتريدر ليست STP / NDD / ECN .

وشيء آخر لمراقبة - وبعض ميتاتريدر سطاء الفوركس لا تسمح الروبوتات على أجهزتهم! آخرون، مثل الأوراق المالية ODL لديها سياسة معينة ضد التقييمات البيئية (وخصوصا ما يندرج توربو لأن هذا EA هو "مربح جدا"، وبالتالي يضر بالمصالح المالية لهذا السوق وسيط صانع).



دمج الروبوت الخاص بك العملات في منصة ميتاتريدر - المالية

وحسنا، حتى لقد كنت تخرج من التداول التجريبي وخاطفة وبحوث السوق وكنت على استعداد للمتاجرة حية. كنت قد اختار ان يذهب مع وسيط تداول العملات الأجنبية التي تعمل على منصة ميتاتريدر، والتي وسطاء معظم العملات تفعل حاليا، وكنت ترغب في العثور على النقد الاجنبى روبوت لمساعدة لكم في سعيكم لجعل الكثير من نقاط.

وحسنا، حتى لقد كنت تخرج من التداول التجريبي وخاطفة وبحوث السوق وكنت على استعداد للمتاجرة حية. كنت قد اختار ان يذهب مع وسيط تداول العملات الأجنبية التي تعمل على منصة ميتاتريدر، والتي وسطاء معظم العملات تفعل حاليا، وكنت ترغب في العثور على النقد الاجنبى روبوت لمساعدة لكم في سعيكم لجعل الكثير من نقاط. لحسن الحظ، وهذا سوف يكون واحدا من أسهل الأشياء التي تقوم بها في وقت مبكر من مهنة التداول لأن الروبوتات معظم العملات متوافقة مع منصة ميتاتريدر. إذا كانت للمطورين وراء الروبوت النقد الاجنبى من الغباء ما يكفي لخلق منتج التي لم تكن متوافقة مع ميتاتريدر أنها ستكون القضاء على جزء كبير من قاعدة زبائنها المحتملين لأنه يتم ذلك على نطاق واسع من قبل ميتاتريدر تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم.

وحتى الشعبية، وبتقدير كبير هو منصة ميتاتريدر أن يجعل من الصعب العثور على الروبوت النقد الاجنبى غير متوافق مع هذا النظام الأساسي من ذلك هو العثور على الروبوت التي يمكن دمجها بشكل كامل في ميتاتريدر. ميتاتريدر

ويأتي مع نفسها الفوركس الروبوتات عدة أن التاجر يمكن استخدامها والعبث به للعثور على تجارة النقد الاجنبى أفضل الاستراتيجيات. يمكن التلاعب بها معظم هذه الروبوتات النقد الاجنبى لتتناسب مع استراتيجية تداول معينة، ويمكن أن يكون آليا بشكل كامل. في الواقع، فإن العديد من الروبوتات الفوركس ميتاتريدر قليلا أكثر تحفظا من منافسيها، والتي يمكن أن يكون أمرا جيدا في ظل ظروف السوق المتقلبة لمساعدة التجار تجنب خسائر كبيرة. فقط تذكر أن الروبوتات الفوركس ميتاتريدر لجعل النتائج متاحة لك التي يتم اشتقاق من backtesting. السخافات

والتقنية تحتاج إلى معرفته

وهناك بعض الخطوات تحتاج إلى معرفته لتثبيت بشكل صحيح النقد الاجنبى الروبوت الخاص بك في ميتاتريدر. أولا، والعثور على ملف the.exe4 التي حصلت عند شراء النقد الاجنبى الروبوت الخاص بك وحفظه إلى سطح المكتب. بعد ذلك، انتقل إلى المجلد "الخبراء" في ميتاتريدر وسحب وإسقاط هذه القائمة لأكثر من رمز الروبوت الخاص بك على سطح المكتب. إغلاق جميع النوافذ وغيرها مفتوحة ميتاتريدر وسترى الروبوت الخاص بك المدرجة في القائمة "الخبراء".

ويجب أن تدرك أن الإصدار الجديد من برنامج ميتاتريدر على وشك أن يطلق سراحه، ويضم الكثير من التحسينات أنيق مقارنة بالجيل السابق. ميتاتريدر 5 هو منتج جديد ومستخدمي ميتاتريدر 4 ببساطة لا يمكن ترقية إلى النسخة الجديدة لأن المنتج الجديد هو منصة جديدة كليا. هذا يعني أنه لا يمكن لأي من الروبوتات ميتاتريدر استخدمته في الإصدار القديم من هذا المنتج يمكن ترحيلها إلى الإصدار الجديد. ميتاتريدر

، و الروبوت الخاص بك:؟ مزيجا

وبالنظر إلى الحدس وسهولة ميتاتريدر وقدرات التداول الآلي لتداول العملات الأجنبية الكثير من الروبوتات، فإننا نود الاقتران من هذه المركبات تجاريين في معظم الظروف. قلت ذلك، فإنه من المستحسن بالنسبة للتجار للعمل ميتاتريدر قبل شراء النقد الاجنبى الروبوت فقط لأنهم يعرفون ما الذي تبحث عنه عند التسوق للروبوت. وتذكر أنك تريد الروبوت الخاص بك النقد الاجنبى وميتاتريدر ليكمل كل منهما الآخر، لا يكون على خلاف مع بعضهم البعض.



خطوة تلو الدليل على كسب المال على الإنترنت - الأعمال - تنظيم المشاريع

خطوة بخطوة

وكسب المال على الانترنت

إذا كنت حقا تريد أن تجعل من الانترنت والكثير من ذلك! عليك أن تعرف أنه لا تأخذ قليلا من العمل. ولكن يمكنك أن تنجح وترك عملك اليوم، ولدي الكثير من الوقت أكثر من ذلك على يديك. يمكنك القيام بذلك حتى لو كان لديك ليست جيدة مع أجهزة الكمبيوتر. وسوف MonsterCash4u مساعدة، مجرد ترك تعليق. وسوف أكون سعيدا لhelp.Choosing الطريق الصحيح لذا

واختيار الطريق الصحيح، تحتاج إلى البدء باختيار كيف يمكنك أن تفعل ذلك. مع شبكة الإنترنت الحصول على أكبر وgrowing.Here لا تزال هي بعض وسائل مختلفة لكسب المال على الانترنت

والتسويق التابعة لها

والتسويق التابعة لها هي واحدة من أفضل السبل لكسب المال على الانترنت، التي تروج للمنتجات الشعوب الأخرى لجزء من لجنة. هل بعض المنتجات تعطيك 50٪ إلى 75٪ حتى في اللجنة. هناك الكثير من المنتجات التابعة لها هناك وذلك في محاولة لايجاد واحد التي تناسب لكم التوفيق.

وتجارة العملات

وتجارة العملات وتداول السوق عملات من دول مختلفة ضد بعضها البعض. الفوركس هو اختصار للنقد الأجنبي.

وعلى سبيل المثال، في أوروبا وتسمى العملة في التداول اليورو (EUR) و في الولايات المتحدة وتسمى العملة في التداول الدولار الأمريكي (USD). مثال على تجارة النقد الاجنبى لشراء اليورو في حين بيع في وقت واحد دولار أمريكي. وهذا ما يسمى الشراء على اليورو / الدولار.

وكما أن لديها روبوت التي من شأنها أن أتمتة عملية وهذا الروبوت تجارة العملات عمل عظيم. بلدي واحد هو المفضل وتجارة العملات وبيع Robot.Buying مع يباي

إذا كنت قد قمت بالتسوق على موقع ئي باي لسنوات، وربما كنت أتساءل كيف أنه سيكون من السهل، جعل المال في يباي. ربما كنت تبيع الأشياء هنا وهناك أن كنت اتناول في مبيعات العقارات أو المرآب المبيعات، وكنت أتساءل عما إذا كنت قد يجعل من وظيفة ثانية. ثم تريد أن تحقق من فورتشن باي. اذا كنت تعلم إيجابيات وسلبيات من ايباي حتى تتمكن من تقديم المزيد من المال onlineRead

والأمازون Amazon.com

وهي أكبر 500 شركة التجارة الإلكترونية ومقرها في سياتل، واشنطن. وكان الأمازون واحدة من الشركات الكبيرة الأولى لبيع السلع عبر الإنترنت. تأسست الشركة من قبل جيف بيزوس في عام 1994، وأطلقت في عام 1995. بدأوا بها باعتبارها بيع الكتب على الانترنت ومن ثم تنوعت بسرعة عن طريق إضافة عناصر أخرى، مثل شرائط VHS وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة والموسيقى، والبرمجيات، وألعاب الفيديو، والالكترونيات، وملفات MP3، والملابس، والأثاث ولعب الأطفال والمواد الغذائية حتى. فلماذا لا كسب المال على الانترنت مع الأمازون.

في مجلة تايم عام 1999 المدعو بيزوس لعام 1999 شخصية العام. وكان هذا إلى حد كبير في الاعتراف نجاح الشركة في الترويج للتسوق عبر الإنترنت. اقرأ المزيد GPT

و(يتقاضون رواتبهم مقابل) المواقع GPT

وتقف على "تتقاضى ثمنا ل". وهناك موقع GPT هو موقع يسمح للمستخدمين لكسب المال من خلال استكمال الدراسات الاستقصائية، والاشتراك في المواقع والخدمات، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والنقر على وصلات، وحتى تصفح مواقع الانترنت. الشركات تبحث عن شخص لمحاولة خدماتها ومنتجاتها، ونحن مستعدون لدفع ثمنها! الطريقة المفضلة لكسب هذا المال عن طريق القيام المسوحات ومعظم المواقع ستجد هنا مسح المواقع. فما هو المسح؟ استطلاع غير عرضا قدم من قبل المعلن في موقع GPT. عن طريق اتخاذ هذه الاستطلاعات قصيرة، سيتم تعويضها في أي مكان كنت عادة من 0،50 سنتا على ما يصل لكل استطلاع تكمله.

والآن هل يمكن التفكير لماذا كنت تضيع وقتها فعل المسوحات التي يمكن أن تدفع ما يصل الى 0،50 سنتا. لأنها تأخذ وقتا قليلا جدا القيام به، وقبل ان تعرفه، لديك رصيد لطيفة وجميلة قليل متزايد. معظم هذه الدراسات تأخذ سوى بضع دقائق، والنقر فوق أساسا نعم ولا، أو القفز من خلال مسح كامل. أنت تعرف تلك التي كنت أتحدث عنه. قد فعلت الكثير منا ربما هذه من استدراج العروض البريد الإلكتروني يأملون بالحصول على جائزة الحرة. كذلك، وننسى الجائزة مجانا والبدء في القيام بها من أجل النقدية الفعلية. اقرأ المزيد استفتاءات

في هذه الأيام من المنافسة الشرسة للدولار المستهلكين، وهناك العديد من الشركات التي تحتاج إلى صالح أبحاث السوق، ويمكن أن تدفع لك لمسح لهم. هذه الشركات تحتاج إلى معرفة الخدمات والمنتجات التي تحظى بشعبية مع عملائها، ويمكنهم الحصول على وجهات نظركم ومصالح المستهلكين أخرى كثيرة، لتحديد ما هي للبيع وليس ما للبيع. كل شركة يدرس تفضيلات عملائها قبل تقديم خدمات أو منتجات جديدة، وهذا هو السبب في أنها بحاجة إلى دفع مسح محتجزي. الناس أكثر من أي وقت مضى

والوصول إلى شبكة الإنترنت، في جميع أنحاء العالم. يمكنك كسب المال على الانترنت لاستكمال المسوحات نيابة عن الشركات التي نقدر آرائكم. اقرأ المزيد

وادسينس

وجوجل AdSense هو حر، طريقة بسيطة لناشري مواقع الويب من جميع الأحجام لكسب المال على الانترنت عن طريق عرض إعلانات Google المستهدفة في موقعيهما على الانترنت. برنامج AdSense كما يتيح لك توفير بحث Google لمستخدمي الموقع الخاص بك، في حين كسب المال عن طريق عرض إعلانات Google على صفحات نتائج البحث. نحصل على رواتب الدليل الكامل لجوجل ادسنس AdSense صور لعرض إعلانات Google المستهدفة على موقعك تخصيص الإعلانات بسهولة لتتناسب مع شكل موقعك ويشعر المسار نجاحكم مع التقارير على الانترنت

واختيار اسم النطاق / استضافة

وبمجرد الانتهاء من اختيار الطريقة التي ترغب في كسب المال على الانترنت، والخطوة التالية هي البحث عن اسم النطاق / استضافة. في محاولة لاختيار اسم نطاق يشبه ما تقوم ببيعها أو الترويج. (ملاحظة) بعض من هذه الطرق لا تحتاج الى اسم الموقع / المجال.

وهنا اثنين من المواقع يمكنني استخدام لأسماء النطاقات واستضافة بلادي

وGoDaddy.com 1and1.com

وبناء موقع الويب الخاص بك يمكن

وبناء وتصميم موقع على شبكة الانترنت أن يكون من الصعب ومربكة. هناك الكثير من الموقع / بلوق بناة الى هناك لكني وجدت هذه حقا سهلة الاستخدام وهذه موقع البناء يبني على صفحة حول ما هو نوع من طريقك في محاولة لكسب المال، ومثل Amazon و eBay، والتسويق التابعة لها، إلخ. ولكن إذا كنت ترغب في أن تكون تماما في السيطرة على ما هو موقعك يبدو وكيف يتصرف ثم أقترح ورد.

وانشاء موقع أمازون / يباي: محتوى الموقع جعل منشئ المال على الانترنت منشئ

ومحتوى الموقع تعتبر كبيرة بالنسبة لأمازون أو يباي لأنه يدور مضمون بالنسبة لك لذلك لا يملك في الواقع لتحديث موقع الويب الخاص بك مع محتوى جديد.

والمحتوى المحتوى المحتوى

عند بناء موقع الويب الخاص بك أو بلوق تحتاج محتوى كبير. حملق يكره تكرار مضمون ومحتوى فوضوي. قد يكون من الحكمة أن رايت أو نوع من التصميم حتى كيف تريد موقع الويب الخاص بك أو بلوق للبحث وماذا أقول. قد يكون الفيديو، والصور وغيرها من الاشياء باردة لذلك.

ومع محتوى موقع البناء، ولها العملية التي سوف تدور المحتوى الخاص بك بالنسبة لك لذلك لم يكن لديك دائما لتحديث موقع الويب الخاص بك / بلوق

وبناء موقع لفرع التسويق: EZNich منشئ

ومنشئ موقع كبير للشركات التابعة لوبيز هو منشئ المتخصصة. هذا الموقع يعمل بناء سريع حقا. الشيء الوحيد الذي ما عليك فعله هو اختيار المنتج، واختيار الكلمات الرئيسية، واختيار قالب صفحة واحدة والخاص القيام به، من السهل أن. أكبر مشكلة سيكون لديك هو الحفاظ على جميع المواقع التي سوف haveBuild موقع على شبكة الإنترنت للحصول على الكتاب الإلكتروني أو المنتج الشخصية: PitchMagic

إذا كنت تقوم بإنشاء أو لديهم e-book/software الخاصة بك أو المنتج كنت ترغب في بيع والشركات التابعة لها بيعه لك، ثم ستحتاج إلى صفحة الملعب، الصفحة المبيعات وشكرا لكم صفحة. أقترح MAGIC في الملعب، وأنا أحب هذا منشئ الموقع، إنه يبني صفحات المثالية التي تريدها. انها جدا المستخدم friendly.Build موقع على شبكة الإنترنت لخدمة AdSense.

إذا كنت تخطط لكسب المال على الانترنت مع adsense، ثم فإن الموقع الإلكتروني / بلوق الخالق فعل على ما يرام. ولكن مما لا شك فيه للتحقق من ادسينس الفورمولا 2.0 هذا سوف يعلمك كيف لكسب المال على الانترنت مع الطريق الصحيح. الحصول على حركة المرور

وهذا هو واحد من أصعب الأمور أن تفعل، الكثير من الناس يكافحون حقا على الحصول على حركة المرور إلى موقع هناك. ولكن يمكن MonsterCash4u مساعدتك. وفيما يلي قائمة من طرق مختلفة للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك / بلوق

وكبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث الأمثل) PPC (الدفع لكل نقرة) الاجتماعي المرور مواقع الشبكات تبادل (EasyHits4u) البريد الإلكتروني قريبا فيديو المادة تسويق مواقع شبكة الإعلانات المبوبة الخطوة

وبخطوة لكسب المال على الانترنت